فندق درر الإيمان رويال

_

يمثل فندق درر الإيمان رويال (دار الايمان رويال سابقاً) والمصنف ضمن فنادق الخمس نجوم أحد أهم استثمارات شركة المضياف الماسية، حيث يقع الفندق في موقع مثالي بجوار المسجد الحرام في المنطقة المركزية بمكة المكرمة. تتم إدارة درر الإيمان رويال وفقًا لأعلى معايير الجودة.
يضم فندق درر الايمان رويال ٨١٠ وحدة فندقية متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، المجهزة بميني بار واسع مع مرافق صنع الشاي والقهوة، والحمام الخاص. تشمل مرافق الفندق مكتب استقبال مريح يعمل على مدار الساعة وخدمة تأجير السيارات وخدمة الغرف وخدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف.
يقع فندق درر الإيمان رويال على بعد أقل من ثلاث دقائق سيراً على الأقدام في موقع مثالي أمام بوابة الملك عبد العزيز للمسجد الحرام، وعلى بعد ٨٥ كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي وميناء جدة البحري. ويحتوي الفندق على متجر للهدايا وماكينة صراف آلي، ويتميز الفندق بتوفير مصاعد خاصة للضيوف تؤدي إلى ساحة الحرم المكي مباشرة، بينما يتصل الفندق بمسارات داخلية قصيرة تؤدي إلى مختلف المتاجر منها الهدايا والتذكارات والمحلات التجارية العالمية والسوبرماركت والمقاهي والمطاعم المختلفة المتوفرة في أبراج الساعة.
يوفر فندق درر الايمان رويال مقهى وأربع مطاعم مميزة تقدم أفضل مجموعة من المأكولات العالمية المتنوعة، كما يتم تقديم بوفيه الإفطار اليومي والمكون من أشهى المأكولات الشرقية والعالمية التي تلبي كافة الأذواق، بالإضافة لبوفيه مختص بالمأكولات الآسيوية الأكثر تميزاً في المنطقة. يحتوي المقهى في فندق درر الإيمان على أفضل القاعات التي تناسب الاجتماعات والمناسبات والاحتفالات المختلفة. فيما يقدم مقهى اللوبي مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة.