_

شركة الأوتاد الوطنية للإنشاءات المحدودة

بدأت شركة الأوتاد ككيان مؤسسي في عام ١٩٩٢ ثم أصبحت شركة مساهمة بقيمة سوقية تتجاوز ٨٠ مليون ريال في عام ١٩٩٨. في عام ٢٠٢١ ضمت كفاني الإنشاءات كل من شركة الأوتاد الوطنية للإنشاءات وشركة الأوتاد السعودية للأعمال الكهروميكانيكية في شركة واحدة تغطي مجموعة متكاملة من خدمات البناء والمقاولات العامة والانشاءات الخرسانية والتشطيبات بالإضافة لأعمال الكهرباء والسباكة والتكييف. علاوة على ذلك توفر شركة الأوتاد الوطنية خدمة الاستشارات المهنية في مجال البناء، وتحافظ على علاقاتها القوية مع مجموعة واسعة من الموردين والمصنعين والمقاولين المتخصصين في الأسواق المحلية والعالمية.

نفذت شركة الأوتاد أعمال البناء والانشاءات الخرسانية عالية الجودة في المنطقة الغربية خلال الثلاثين عاماً الماضية لعدد كبير من العملاء المميزين من الشركات والأفراد، حيث تم بناء وتجهيز عدد كبير من المباني التجارية المميزة في مدينة جدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر؛ مبنى ٧٥٧٥ التجاري بطريق المدينة، برج الكورنيش التجاري الغني عن التعريف، مركز بن سعيدان التجاري وبرج مفتي التجاري الواقعين بطريق الأمير سلطان وغيرها الكثير من المشاريع التجارية العريقة. كما ساهمت الشركة في تطوير العقارات وإدارة الممتلكات وتقديم أفضل الخدمات الانشائية والميكانيكية والكهربائية، وتوفير خدمات البنية التحتية للمشاريع السكنية كالأبراج والفلل والمجمعات السكنية، ومن أبرزها مشروع فلل مشارف السكني بمدينة جدة.
يقع المقر الرئيسي لشركة الأوتاد الوطنية للإنشاءات المحدودة في حي مشرفة بمدينة جدة، توظف الشركة أكثر من ٢٠٠ موهوب من المهندسين المدنيين والمهندسين المعماريين والمهندسين الكهربائيين وكبار موظفي الموارد البشرية والشؤون المالية بالإضافة إلى الفنيين المهرة القادرين على تصميم وتنفيذ جميع الأعمال الكهربائية والميكانيكية ذات الصلة، وتلبية المعايير المهنية العالية في مجالات البناء والمقاولات العامة والمشاريع الخاصة والحلول الإنشائية المتكاملة.